الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مؤتمر صحفى لنقيب المحامين اليوم بعد جلسة الاستئناف على حكم التعليم المفتوح

منذ 11 شهر
January 15, 2019, 2:28 am بلغ
مؤتمر صحفى لنقيب المحامين اليوم بعد جلسة الاستئناف على حكم التعليم المفتوح

مؤتمر صحفى لنقيب المحامين اليوم بعد جلسة الاستئناف على حكم التعليم المفتوح 
 
 
 
يعقد سامح عاشور نقيب المحامين ،مؤتمر صحفى فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الثلاثاء، بنادى المحامين النهرى فى المعادى بعد جلسة الاستئناف على حكم التعليم المفتوح، المقرر نظرها اليوم الثلاثاء،للتشاور مع الأعضاء فى  القضايا المختلفة .
  
 
وكان سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وجه رسالة إلى جموع المحامين لتأكيد  بعض القضايا المهمة بشأن جلسة الاستئناف المقرر نظرها اليوم الموافق 15 يناير الجارى، وانتفاضة جميع محامى مصر دفاعا عن نقابة المحامين وتضامنهم معها فى رفض قيد خريجى التعليم المفتوح بجداولها.
وقال سامح عاشور فى رسالته، إن المحامين فى انتفاضتهم عن نقابة المحامين قد أثبتوا أن النقابة تقف صفًا واحدًا، وتدافع عن شرفها المهنى، وحقوقها المكتسبة، وحماية أعضائها بكل الوسائل القانونية المتاحة،مشيرا الى أن مجلس نقابة المحامين، نقيبًا وأعضاءً، حرص كل الحرص على أن يثبت هذا اليقين لدى جميع المحامين، واتخذ كل الإجراءات التى تحافظ على مهنة المحاماة فى مواجهة غزو التعليم المفتوح وغير المشتغلين ممن احتلوا جداول النقابة ليقتسموا مع المحامين المشتغلين أموالهم التى ادخروها طوال السنوات الماضية، مؤكدًا أن نقابة المحامين صاحبة قضية واضحة وعادلة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.