الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

سامح عاشور نقيب المحامين يترافع عن نفسه غدا فى قضية التعليم المفتوح

منذ 3 شهر
January 15, 2019, 5:09 am
بلغ عن المحتوى
سامح عاشور نقيب المحامين يترافع عن نفسه غدا فى قضية التعليم المفتوح

تنظر محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، غدا الثلاثاء، أولى جلسات استئناف نقيب المحامين سامح عاشور ، على  حكم حبسه سنتين في قضية "التعليم المفتوح".
وقال سامح عاشور نقيب المحامين، إنه قررالترافع في القضية بنفسه، قائلا: "ليس تقليلًا من شأن أحد من المترافعين من الزملاء المحامين، ولا حجبًا لأحد منهم، ولكن لحرصي، وذلك لأن هذه القضية ليست فقط قضية سامح عاشور، لكنها قضية نقابة المحامين، ونقيب المحامين أولى بالدفاع عن النقابة من أى محام آخر".
وأضاف عاشور، أن المحامين في انتفاضتهم عن نقابة المحامين  ، قد أثبتوا أن النقابة تقف صفًا واحدًا، وتدافع عن شرفها المهني، وحقوقها المكتسبة، وحماية أعضائها بكل الوسائل القانونية المتاحة، مشيرا إلى أن مجلس نقابة المحامين، نقيبًا وأعضاءً، حرص كل الحرص على أن يرسخ هذا اليقين لدى جميع المحامين، واتخذ كل الإجراءات التي تحافظ على مهنة المحاماة في مواجهة غزو التعليم المفتوح، وغير المشتغلين ، ممن احتلوا جداول النقابة ليقتسموا مع المحامين المشتغلين أموالهم التي ادخروها طوال السنوات الماضية، موضحا أن نقابة المحامين صاحبة قضية واضحة وعادلة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.