الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مايكروسوفت تكشف مفاجأة صادمة لكل مستخدمى ويندوز 7

منذ 1 شهر
January 15, 2019, 12:05 pm
بلغ عن المحتوى
مايكروسوفت تكشف مفاجأة صادمة لكل مستخدمى ويندوز 7

مايكروسوفت تكشف مفاجأة صادمة لكل مستخدمى ويندوز 7

مايكروسوفت توقف دعم منصة "ويندوز 7"
 
أعلنت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات، أنها ستوقف دعم نظام تشغيل الحاسبات (ويندوز 7) بعد نحو عام من الآن، وهو ما يعني توقفها عن إصدار تحديثات للنظام أو تحديثات لمعالجة ثغرات أمنية به، وذلك بحسب شبكة (زد دي نت) المعنية بالأخبار التقنية.

وستواصل الشركة تقديم تحديثات أمنية لإصدار (ويندوز 7) المخصص لعملائها من الشركات، والذين يدفعون اشتراكات مقابل الدعم، وليس المستخدم العادي. 

وكانت (مايكروسوفت) قد أطلقت نظامها التشغيلي (ويندوز 7) في 2009، ولا يزال النظام هو الأوسع استخداما من بين أنظمة تشغيل الأجهزة المكتبية وتخطت أحدث إصدارات النظام (ويندوز 10) الإصدار (ويندوز 7) من حيث الحصة السوقية بنهاية العام الماضي.

وأظهر تقرير لشركة (نت ماركت شير) البحثية في ديسمبر 2018 أن 2ر39% من الأجهزة التي جمعت بيانات، منها استخدم نظام (ويندوز 10) في حين كان نصيب (ويندوز 7) 9ر36% وفي عام 2012، قررت (مايكروسوفت) مد فترة الدعم الفني لخمس سنوات أخرى لجميع إصدارات (ويندوز 7) للمستخدم العادي.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.