الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قائد ليفربول يدافع عن محمد صلاح ويشبهه بنجم برشلونة

منذ 9 شهر
January 15, 2019, 6:24 pm بلغ
قائد ليفربول يدافع عن محمد صلاح ويشبهه بنجم برشلونة

دافع الإنجليزي جوردن هندرسون،قائد فريق ليفربول الإنجليزي،عن المحترف الدولي المصري محمد صلاح،نجم الريدز،وذلك بعد تعرضه للهجوم من جماهير برايتون في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو "صلاح يفعل أشياء قد لا يراها بعض المشجعين كثيرا ولكن يجب ان يتمتعوا به لأنه من طراز عالمي".

وشبه هندرسون عقلية الفرعون المصري بالعقلية التي يتمتع بها لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي بقوله "صلاح لديه هذه العقلية القوية للغاية وأعتقد أنه كان رائعا في مباراة برايتون".

وأضاف الدولي الإنجليزي "أمام برايتون كانت ركلة جزاء، ركلة جزاء واضحة. لا يوجد شيء للحديث حول ذلك".

وواصل "أعتقد أن مشجعي الفرق المنافسة عليهم تقدير ما يرونه من صلاح، أنا متأكد أن الأشياء التي يفعلها في كرة القدم تسعد المشاهدين".

وتابع عن زميله المصري "إذا حاولوا الضغط عليه بصافرات الاستهجان، فإنهم يجعلونه أفضل، لن يضايقه الأمر، إنه قوي جدًا، أعرف أنه كذلك".

وأختتم "كلما زاد عدد الأشخاص ضده، كلما أراد أن يثبت خطأهم أكثر. لست قلقًا حيال ذلك. وعندما يذهب إلى ملعب المنافسين، يجب أن تقدّره الجماهير. سيفعل أشياء يريد الناس رؤيتها".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.