الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد عظمة كنيستنا القبطيه و ماذا قال عنها بابا الفاتيكان الكنيسه المصريه اعطت شهادة حقيقية للإيمان والمحبّة حتى في الأوقات الأكثر صعوبة

منذ 1 شهر
January 15, 2019, 11:24 pm
بلغ عن المحتوى



مواضيع عامه خاص لموقع الحق و الضلال

بابا الفاتيكان في كلمة مصورة بمناسبة افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية

قال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان في كلمة مصورة بمناسبة افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، أيها الإخوة والأخوات الأحباء، عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة. وتابع، بفرح أحييكم جميعًا في هذه المناسبة السعيدة لتدشين كاتدرائيّة الميلاد الجديدة، المبنيّة في العاصمة الإدارية الجديدة. ليمنح ملك السلام لمصر وللشرق الأوسط والعالم بأسره عطيّة السلام والازدهار. أتقدّم بتحيّة خاصة لأخي العزيز للغاية صاحب القداسة البابا تواضرس الثاني وإلى الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة التي عرفت كيف تعطي شهادة حقيقية للإيمان والمحبّة حتى في الأوقات الأكثر صعوبة. أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، لديكم شهداء يعطون القوّة لإيمانكم. شكرًا على مثالكم. أتوجّه بتحيّة احترام للحكومة المصريّة ولفخامة السيّد الرئيس عبد الفتاح السيسي. لترتفع على الدوام من الكاتدرائيّة الجديدة العبادة المقبولة لله في أعلى السماوات، ويحلَّ السلام والبركة على الأرض لجميع البشر الذين يحبّهم الله. وعيد ميلاد مجيد عليكم جميعًا.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة george
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.