الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تصريح هــــــام من وزير التعليم عن تكاليف وقف تسريبات الامتحانات .. رقم لا تتخيله

منذ 3 شهر
January 15, 2019, 11:32 pm
بلغ عن المحتوى
تصريح هــــــام من وزير التعليم عن تكاليف وقف تسريبات الامتحانات .. رقم لا تتخيله


وجه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، رسالة للطلاب وأولياء الأمور، يرد خلالها على تسريب امتحانات الصف الأول الثانوى، قائلًا: "تم تسربب الامتحان فى اليوم الثالث على التوالى، وهذا دليل على أنه يوجد ثقافة تتطلب مناقشتها وتغييرها معًا".
 
وأضاف "شوقي" خلال مقطع فيديو عرضه برنامج "الحياة اليوم"
الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة" اليوم الأربعاء: "نقدر نوقف تسريب الامتحانات ووقفناه خلال العامين الماضيين ولكن هذا حدث بطريقة أقرب للطرق العسكرية من خلال تدخل القوات المسلحة والداخلية وشركات التأمين،بتكلفة تصل لمليار ونصف المليار جنيه". 
 
وتابع الوزير: "اليوم أتأكدنا من المرض الذى أصاب مجتمعنا، من أول الإصابة بالامتحان الغير محسوب المجموع بغرض نشر البلبلة واكتساب بنط لدى الطلاب الطلاب الذين شيروا الامتحان رافضون لفرصة التعليم رغم أن الامتحان تدريبى وبدون درجات، ولو الطالب غش وبحث عن التسريبات فهذا قراره، ولكنه خاسرة ولم يعد نفسه للقادم ولا يلوم إلا نفسه". 

هذا الخبر منقول من : الوفد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.