الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

واتساب يطلق 3 تحديثات مفاجأة لمستخدميه

منذ 3 شهر
January 16, 2019, 4:32 am
بلغ عن المحتوى
واتساب يطلق 3 تحديثات مفاجأة لمستخدميه

أطلق تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" مجموعة من المميزات والخصائص الجديدة المهمة، لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام IOS، والتي من شأنها أن تزيد من راحتهم وخصوصيتهم.

ويأتي على مقدمة هذه التحديثات الجديدة التي ستطرأ على هواتف "آيفون"، تمكين المستخدمين في المحادثات الجماعية على "واتساب" بتوجيه رد لشخص بعينه في رسالة خاصة، وذلك من خلال الضغط طويلًا على رسالة الشخص ومن ثم الضغط على خيار إرسالة رسالة خاصة.

ووفقًا لصحيفة" إكسبريس" الهندية، أتاح "واتساب" لمستخدميه وضع ملصقات عند تعديل الصور أو مقاطع الفيديو، ويمكن للمستخدمين تجربة هذه الميزة من خلال إرسال صورة وقبل الإرسال يختارون تعديل الصورة، ليمكنهم ذلك من وضع الملصق "الاستيكرز" الذي يريدونه.

أما الميزة الأخيرة من مجموعة التحديثات الجديدة على "واتساب"؛ فهي اللمسة الثلاثية الأبعاد في شريط الحالة، ومن خلالها يمكن للشخص الآن الاعتماد فقط على 3D Touch للحصول على معاينة لـ"الحالة المشتركة / القصة"، بدلًا من عرض القصة بأكملها، حيث سيؤدي الضغط طويلًا على اسم المستخدم إلى إلقاء نظرة سريعة على القصة التي تم تحميلها.

صدي البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.