الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إحالة 43 طبيب للتحقيق بالمنيا

منذ 5 شهر
January 16, 2019, 6:47 am بلغ
إحالة 43 طبيب للتحقيق بالمنيا

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، 43 طبيباً وموظفاً بمستشفى بني مزار المركزي للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية، وذلك لتغيبهم عن العمل دون أعذار والإهمال والتقصير في أداء المهام الوظيفية الموكلة لهم.  

جاء قرار المحافظ عقب المرور المفاجئ للإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري ومكتب المتابعة على مستشفى بني مزار المركزي للتأكد من مدى انضباط سير العمل داخل المستشفى والخدمات الطبية المقدمة، حيث تبين أثناء المرور غياب 21 طبيباً و18 فرد من طاقم التمريض و4 إداريين بنسبة 30% من قوة العمل بالمستشفى دون تقديم أية أعذار مسبقة مما أثر سلبياً في قوة العمل داخل المستشفى والذي انعكس بدوره على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين من أهالي المركز على المستشفى.  

كما كلف المحافظ وكيل الوزارة بإعداد تقرير مفصل بأصناف الأدوية التي يوجد بها نسب عجز لمخاطبة الجهات المعنية لتوفيرها من أجل تقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمواطنين.  

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدوري والإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين



 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.