الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فوائد الثوم في الحصول على شعر طويل وكثيف

منذ 5 شهر
January 16, 2019, 7:18 am بلغ
فوائد الثوم في الحصول على شعر طويل وكثيف

تسعى دائمًا جميع السيدات والفتيات إلى تحسين شعرها باستخدام بعض مستحضرات التجميل، ومن خلال استشارة بعض الأطباء ويلجأ البعض إلى متابعة خبراء التجميل المتخصصين لمعرفة طرق طبيعية لتطويل وتكثيفه بأقل التكاليف.
ويعد الثوم من أقدم النباتات، وله فوائد عديدة لأمراض للقلب والإنفلونزا والتهاب الأذن والوقاية من السرطان، بالإضافة إلي أهميته في تقوية بصيلات الشعر، كما أنه يدخل فى الكثير من الوصفات و المنتجات التى تساعد
على نمو الشعر و تكثيفه.
ومن فوائد الثوم للشعر، نقدم لكم بعضها:
- يعد الثوم مصدر الكرياتين الذى يعمل على فرد الشعر.
-  يعمل على نمو بصيلات الشعر وتكثيفها.
- يعالج تساقط وتقصف الشعر.
وبعد التعرف على الفوائد المذهلة للثوم على الشعر وصحته، نقدم لكم وصفتين فعالتين لنمو وكثافة الشعر، يمكنك تنفيذهما في المنزل.
* الوصفة الأولى:
 نضع في قدرٍ صغير على النار من 5 إلى 7 فصوص من الثوم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ثم نقلب المكونات جيّدًا حتى يصبح لون الثوم بني، ثم نضيف ملعقة كبيرة من فيتامين E، وندلك به فروة الرأس والشعر قبل الذهاب للنوم.
* الوصفة الثانية:
نخلط 10 ملاعق كبيرة من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت حبة البركة، و10 فصوص من الثوم المدقوق، ونتركها لمدة يومين كاملين، ثم نضع كمية قليلة من الخليط على فروة الرأس، ونتركه لمدة لا تقل عن ساعتين ثم نغسله جيّدًا بالماء.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.