الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فاجعة العقار (40) في إمبابة.. بدأت باختناق الأم والأب بالغاز وانتهت بجثث الأطفال الثلاثة

منذ 1 شهر
January 16, 2019, 7:22 am
بلغ عن المحتوى
فاجعة العقار (40) في إمبابة.. بدأت باختناق الأم والأب بالغاز وانتهت بجثث الأطفال الثلاثة

عصر اليوم الثلاثاء، هدوء يخيم على شارع أبو بكر الصديق المتفرع من شارع الإمام الغزالي بمنطقة إمبابة، برودة الطقس ونشاط الرياح أجبرا كثيرون على التزام منازلهم، إلا أن تسرب غاز بالعقار رقم (40) بدد كل شئ، فكان الأهالي على موعد مع مأساة عصفت أسرة بأكملها.
الثالثة و10 دقائق عصرا، لم يكن اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد مكث طويلا داخل مكتبه بعد عودته من بلاغ الاشتباه في جسم غريب داخل محطة وقود بشارع البطل أحمد عبد العزيز في منطقة المهندسين -وتبين أنه سلبي- ليتلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود تسرب غاز بدائرة قسم شرطة إمبابة.
في غضون دقائق، وصل فريق الإنقاذ البري مدعومًا برجال الحماية المدنية، العقار -محل البلاغ- تزامنا مع فرض قوات الشرطة بقيادة العميد محسن كامل مأمور القسم طوقا أمنيا بمحيط العقار؛ حرصا على سلامة الجميع.
تعليمات اللواء هشام صادق لفريق الإنقاذ جاءت واضحة، بسرعة فحص الشقة المقصودة، والعمل على إجلاء أي مصابين لكن الحقيقة كانت صادمة للجميع، لفظ زوجين وأبنائهما الثلاثة أنفاسهم الأخيرة بسبب حالة اختناق، ليتم غلق مصدر الغاز منعا لتفاقم الأمور.
وحملت معاينة النيابة وفحص رجال المباحث بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة عن كواليس الحادث، وتبين أنه أثناء استحمام الزوجة "ولاء"، 38 سنة، حدث تسرب غاز بالسخان، وفقدت وعيها، في الوقت نفسه اشتم زوجها سرحان هشام ٣٩ سنة، موظف بهيئة النقل العام، رائحة الغاز، وتوجه لنجدة "أم العيال" لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بالطرقة قبل وصوله الحمام.
لم تنته المأساة بعد، حيث لقى أطفالهما الثلاثة مصرعهم اختناقا بالغاز أثناء نومهم، وهم: "ياسمين 17 سنة"، و"طارق 16 سنة" والطفل محمد 5 سنوات.
جاءت الإسعاف لحمل جثامين الأسرة وتركت المنطقة متشحة بالسواد حزنا، ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسؤولي حي شمال الجيزة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمعاينة موقع الحادث، مشددًا على سرعة الانتهاء من إجراءات الدفن وتسليم الجثامين لذويهم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.