الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة

منذ 3 شهر
January 16, 2019, 8:00 am
بلغ عن المحتوى
خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة

في ظل المحاولات والتحديثات الجديدة التي يعمل القائمون على تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" لمنح مستخدميه المزيد من الراحة والأمان في استخدامهم له؛ إلا أن هناك مشكلات كبرى ومستعصية تظهر أمامهم مؤخرًا.

وتشير التقارير التقنية إلى أن التحديثات والمزايا الجديدة التي يضيفها "واتساب" إلى منصته، تؤثر بالسلب على المستخدمين، حيث رصد المستخدمون مؤخرًا أن التطبيق يحذف الرسائل الخاصة، وتحديدًا مستخدمي نظام الأندرويد.

وقال أحد المستخدمين في تدوينة له :"منذ حوالي شهر لاحظت اختفاء رسائلي مع أحد الأصدقاء، والآن أصبح الأمر تغييراً، فكل صباح أجد واحدة أو اثنتين من الدردشات الخاصة اختفت تمامًا"، بحسب موقع "ديلي إكسبريس" البريطاني.

فيما قدم عدد كبير من المستخدمين نفس الشكوى باختفاء رسائلهم منذ منتصف عام 2018.

وتأتي تلك الشكاوى وسط ما يقوم به "واتساب" من تحديثات جديدة كان آخرها فتح التطبيق ببصمة الإصبع، وتطبيق خاصية الـ"دارك مود".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.