الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اسمك وسنك وعنوانك .. ماذا يعرف عنك فيس بوك؟

منذ 1 شهر
January 16, 2019, 9:39 am
بلغ عن المحتوى
اسمك وسنك وعنوانك .. ماذا يعرف عنك فيس بوك؟

عند قيامك بتزيل تطبيق فيس بوك على هاتفك الشخصي يتطلب منك الموافقة على بعض البنود حتى تستطيع استخدام التطبيق، حيث يطلب منك فيس بوك اسمك وتاريخ ميلادك، بالإضافة إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني.
- كل المعلومات التي تعطيها لفيس بوك عند قيامك بإنشاء ملف التعريف الخاص بك، بما في ذلك المدارس، والمهن الحالية والسابقة، وحالة العلاقة، والمدينة والمدينة الحالية، بالإضافة إلى العنوان الفعلي واسم الميلاد وموقع الويب الصلات الاجتماعية الأخرى من أقارب وأصدقاء واعداء ايضا.
- تمتلك الشركة درجة شبه كاملة من الوعي بكل حركة تقوم بها على موقعها الإلكتروني أو تطبيقاتها، بما في ذلك عندما تقوم بتسجيل الدخول، وكم من الوقت الذي تقضيه على الإنترنت والمكان الذي تسجل فيه الدخول
- بعرف الامكان التى تزورها وكم من الوقت تقضيه فيها، ومن الممكن أن ترحب بك في المدن الجديدة ويقترح أماكن لزيارتها ووأكلات لتتناولها وعرض الإعلانات المحلية.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.