الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

العثور على هيكل عظمي لمصري اختفى منذ 15 عاما في إيطاليا

منذ 1 شهر
January 16, 2019, 10:51 am
بلغ عن المحتوى
العثور على هيكل عظمي لمصري اختفى منذ 15 عاما في إيطاليا

بعد 15 عاما بالتمام والكامل، عثر على هيكل عظمي للمواطن المصري "عيد عبد الخالق الأدهم" الذي اختفى منذ عام 2004 في مدينة بياتشنسا بالشمال الإيطالي، وعثر على جثمانه بأحد البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى في منتصف عام 2018.

مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو تابع حكاية المصري المختفي منذ عام 2004، حيث تواصل مع الشرطة الإيطالية، التي قامت بدورها بالاتصال بشقيق المختفي ويدعي "سمير" وأخذت منه عينة من DNA وبعد عدة أشهر قاموا بإبلاغه بأنهم وجدوا شقيقه، وظل الهيكل العظمي موجودا في مشرحة Pavia منذ يوليو 2018 حتى الآن، وخلال تلك المدة لم تصل السلطات الإيطالية بعد إلى أسباب الوفاة.

ووجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، بمتابعة وصول جثمان المتوفى "الهيكل العظمي" لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقات أسرته لدى هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي ولدي صاحب العمل الذي كان يعمل لديه.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إنه بالتواصل مع المستشار العمالي بميلانو أفاد أن جثمان المتوفى سوف يصل للقاهرة على طائرة مصر للطيران في الساعة التاسعة مساء غد الخميس، حيث سوف تقلع الطائرة من ميلانو في الساعة السادسة مساء.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.