الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور| السيسي يأمر بإنقاذ «عجوز» تقيم على الرصيف «طمنوني على صحتها»

منذ 1 شهر
January 16, 2019, 3:31 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور| السيسي يأمر بإنقاذ «عجوز» تقيم على الرصيف «طمنوني على صحتها»

«الست دي حالتها صعبة جدًا ابعتوا صورتها يمكن حد يأويها» نداء أطلقه أحد المواطنين عبر جروب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لإنقاذ عجوز من البرد، تقيم على الرصيف بجوار محطة مترو «سعد زغلول» في وسط القاهرة.
النداء سمعه الرئيس عبد الفتاح السيسي فأمر فورًا بإرسال فريق شرطي لتلبية كل احتياجات السيدة «صفية» والاطمئنان على صحتها، موجهاً بسرعة اصطحابها إلى مستشفى للكشف عليها.
وحضرت إحدى القيادات الشرطية إلى مكان إقامة السيدة العجوز وأبلغتها: «سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أول ما عرف ظروفك، أمر بأننا نطمئن على صحتك، وإن شاء الله كل اللي إنتي عاوزاه هيتم».
christian-dogma.com
وفوراً حضرت سيارة إسعاف ونقلتها إلى أحد المستشفيات للاطمئنان عليها وتوفير كل ما تحتاجه. ووجهت السيدة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته.
christian-dogma.com
كان أحد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نشر معاناة السيدة «صفية» على جروب «حد يعرف» على «فيسبوك» قائلاً: «الست دي حالتها صعبة جداً، هيّا موجودة في محطة سعد زغلول أول ما تطلع من المحطة بالله عليكم لو حد يعرف جمعية خيرية ابعتوا صورتها ليهم يمكن حد يأويها. يا رب انزل دفئك ورحمتك على من لا مأوى ولا ملجأ لهم إلا أنت».
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.