الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة سارّة.. شركة “نيسان موتور إيجيبت” تدخل بقوة على خط التخفيضات

منذ 5 شهر
January 17, 2019, 12:29 am بلغ
مفاجأة سارّة.. شركة “نيسان موتور إيجيبت” تدخل بقوة على خط التخفيضات

مع تأثير التخفيضات الأوروبية خصم 15 ألف جنيه على "نيسان قشقاي"    
بالرغم من أن طراز قشقاي من نيسان معفى تماما من الجمارك منذ ثلاث سنوات تقريبا، حيث يصنع في إنجلترا وسعته الليترية 1200 سي سي، ولم يستفد من التخفيضات الأخيرة على الجمارك، إلا أن شركة نيسان موتور إيجيبت، أعلنت عن خصم 15 ألف جنيه على طراز قشقاي، بالإضافة لوقود مجاني لمدة عام وذلك عند شرائها حتى نهاية يناير، حيث يبدأ سعر سيارة نيسان قشقاي من 409 آلاف جنيه مصري.
وترد نيسان فروق الأسعار للعملاء المشترين لسيارة نيسان قشقاي في الفترة من 6 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر، يأتي هذا تفعيلاً لبرنامج الحماية لتعديل الأسعار المقدم من نيسان وذلك بالتوجه إلى نفس الموزع لاسترداد فرق السعر بشرط تقديم أوراق الشراء ورخصة السيارة من الآن، وحتى نهاية شهر يناير فقط.
وكانت نيسان أطلقت طراز 2019 من سياراتها "قشقاي"، فهي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم، حيث تقدم أمثلة لرؤية "Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة وتعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية.
تعتبر قشقاي مثالاً حياً لتقنيات "Nissan Intelligent Mobility"، لما بها من تقنيات مثل Around View Monitor، التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط.
تتمتع نيسان قشقاي بإمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق ومميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة.
كما تعمل بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة ويعمل بوقود 92، مما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.
 
 
هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.