الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

كيف تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع خبر اعتزال «القيصر»

منذ 4 شهر
January 17, 2019, 12:58 am
بلغ عن المحتوى
كيف تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع خبر اعتزال «القيصر»

سيطر خبر إعلان حسنى عبد ربه قائد المنتخب الوطنى السابق ونجم فريق الإسماعيلي، اعتزاله لكرة القدم بشكل نهائى على اهتمامات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاجين حملا اسم «#حسني_عبد_ربه» و«#شكرا_حسني» لتوديع قيصر الكرة المصرية كما يطلق عليه محبوه.

واحتل الهاشتاجان المراكز الأولى على ترند مصر وتفاعل معهم العديد من الشباب خاصة متابعة كرة القدم، والذين وجهو العديد من الرسائل المؤثرة لحسني، وأكد الجمهور على أن «عبد ربه» قدم الكثير للمنتخب الوطنى والنادي الإسماعيلى بشكل خاص بعد رفضه كافة إجراءات قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك للانتقال إلى أحدهما في أكثر من مناسبة، بجانب مساهمته الكبيرة في إحراز المنتخب الوطنى لبطولة أمم أفريقيا عامى 2008 و2010، 21، كما خاض عبد ربه تجربة احترافية مع أهلي دبي وفاز معهم بلقب الدوري وشارك في كأس العالم للأندية كما حقق لقب السوبر الإماراتي مع أهلي دبي الإماراتي عام 2008. 

وكان حسنى عبد ربه أعلن مساء اليوم الأربعاء اعتزاله مسيرة كرة القدم وعمره 34 عاما، بعد مسيرة مميزة مع المنتخب الوطنى والنادي الإسماعيلي.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.