الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تفاصيل انتحار طفل في البدرشين.. سافر والده للخارج فقام بفعل هذا الامر الصادم للاسف !!

منذ 4 شهر
January 17, 2019, 12:39 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل انتحار طفل في البدرشين.. سافر والده للخارج فقام بفعل هذا الامر الصادم للاسف !!

تفاصيل انتحار طفل في البدرشين سافر والده للخارج فقام بفعل هذا الامر الصادم للاسف !!

أنهى طفل بمنطقة البدرشين حياته شنقا بعدما قام بتعليق رقبته في حبل بجنش حديدي في سقف غرفة بمنزله وذلك لإصابته بحالة نفسية سيئة نتيجة سفر والده خارج البلاد.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا بانتحار طفل داخل منزله بقرية العزيزية بالبدرشين، انتقلت على الفور قوات الأمن برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، وتبين أن المنتحر يبلغ من العمر 15 عامًا ويرقد في ارضية غرفة بالطابق الثاني من منزله بعدما قامت والدته وجده بإنزاله من مشنقة معلقة بالسقف.

وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن والد المتوفى يعمل بدولة أخرى ما أصابه بحالة نفسية سيئة نتيجة سفر والده المستمر وأضافت أن الطفل يقيم برفقة والدته وجده لوالده واكتشفت أمه صباح اليوم اختفاءه لفترة طويلة وأثناء بحثها عنه بأرجاء المنزل صعدت إلى الطابق الثاني لتفاجأ به معلقا من رقبته في سقف الغرفة.

وأسفرت المعاينة أن الطفل قام بربط حبل بلاستيك في جنش حديدي بالسقف وصنع منه مشنقة لنفسه، وقام بتعليق رقبته بها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وأن والدته فور اكتشافها الواقعة استغاثت بجده والجيران الذين قاموا بإنزاله لإنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.