الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​مرتضى منصور لـ«نجله» «أنت فاشل»

منذ 3 شهر
January 17, 2019, 2:00 pm
بلغ عن المحتوى
​مرتضى منصور لـ«نجله» «أنت فاشل»


حالة من الضيق والغضب الشديد، اصابت مسئولي الزمالك بعد رفض اشرف بن شرقي، لاعب نيس الفرنسي التعاقد مع القلعة البيضاء وتفضيله عرض الاهلي عنه وهو الامر الذي جعل مسئولو الابيض يرفضون اعارة حميد احداد الي الوداد المغربي.
وعلم "الوطن سبورت" أن رئيس الزمالك، دخل في أزمة بالفعل مع نجله امير المشرف العام على الكرة، بسبب هذا الأمر، وقاله له بالحرف الواحد «انه فاشل »، وان اللاعب ابدي مرونة في التعاقد، حينما فاوضه هو بنفسه، إلا ان وجهته تغيرت بمجرد تولي نجله المفاوضات، وتتعثر الصفقة حتى الأن.
وتمسك رئيس نادى الزمالك، ببقاء المغربى حميد أحداد مع الفريق، وأعلن أنه لا نية على الإطلاق للتفريط فى خدماته بعدما كان اللاعب قريباً من الانتقال إلى الوداد المغربى خلال الانتقالات الجارية، حيث جرت مفاوضات بين أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وإدارة الوداد، خلال وجود بعثة الأبيض فى المغرب مؤخراً لمواجهة اتحاد طنجة فى «الكونفيدرالية»، حيث اتفق معهم على ضم اللاعب دون التطرق إلى إجراء أى صفقات تبادلية، واشترط الأبيض خلال الجلسة الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، مقابل إعارة اللاعب، وبعد العودة للقاهرة رفض رئيس الزمالك الفكرة وتمسك باللاعب حتى الآن.
 
 
 
الوطن سبورت 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.