الحق والضلال الحق والضلال
البحث


3 سنين في أولى إعدادي .. التحقيقات تكشف مفاجأة حول انتحار طفل بالبدرشين

منذ 10 شهر
January 17, 2019, 2:35 pm بلغ
3 سنين في أولى إعدادي .. التحقيقات تكشف مفاجأة حول انتحار طفل بالبدرشين

صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول انتحار طفل عمره 15 سنة، بمركز البدرشين، وتبين أنه الولد الوحيد لأربعة شقيقات بنات، وأنه يقيم بمنزل صحبة والدته وجده لوالده، وأن والد الطفل يعمل بإحدى الدول.

وأضافت التحقيقات، أنه طالب بالصف الأول الإعدادي للسنة الثالثة، بعد رسوبة في الامتحانات خلال العامين الماضيين، مشيرة إلى وجود خلافات بين الطفل وجده ومنعه من الخروج بسبب فشله في الدراسة، وصحبته لأصدقاء السوء.

وكان ورد اخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي الرائد أحمد عكاشة بلاغا مفاده العثور على جثة طفل 15 سنة، معلق بسقف غرفته بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم عمرو البطران وكيل فرقة جنوب الجيزة، والنقيب أحمد فايز معاون مباحث مركز البدرشين، لمكان البلاغ، وعثر على جثة الطفل معلق بحبل من رقبته بجنش بسقف غرفته بالطابق الثاني، وتبين وجود حز حول رقبته وعدم وجود أية إصابات أخرى بجسده.

وكشفت تحريات العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن والدة الطفل لاحظت إختفائه، وحال بحثها عنه عثرت على جثته مشنوقا، ولم تتهم أحدا في وفاته، موضحة أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب منعه من الخروج لرسوبه في الامتحانات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.