الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل جديدة في انتحار طفل البدرشين.. جده مش عاوز يخرجه بره البيت علشان سقط في الامتحان

منذ 9 شهر
January 17, 2019, 3:51 pm بلغ
تفاصيل جديدة في انتحار طفل البدرشين.. جده مش عاوز يخرجه بره البيت علشان سقط في الامتحان


 
كشف مصدر أمنى عن تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار طفل عمره 14 سنة، بمركز البدرشين، وتبين أنه طالب بالصف الأول الإعدادي للسنة الثالثة، بعد رسوبه في الامتحانات خلال العامين الماضيين، مشيرة إلى وجود خلافات بين الطفل وجده ومنعه من الخروج بسبب فشله في الدراسة، وصحبته لأصدقاء السوء. 

وأضافت التحريات أنه الولد الوحيد لأربعة شقيقات بنات، وأنه يقيم بمنزل صحبة والدته وجده لوالده، وأن والد الطفل يعمل بإحدي الدول.

كان الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين قد تلقي بلاغا من الأهالى بقرية العزيزية يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة ل"أحمد ي ح" في منتصف العقد الثاني من عمره، يقطن بالمنزل مع والدته وجده لوالده، بينما والده يعمل بدولة أخري.

وبعمل التحريات وسؤال والدة المنتحر أقرت بأنها اكتشفت صباح اليوم اختفاء نجلها لمدة كبيرة وأثناء بحثها عنه صعدت الى الطابق الثاني لتفاجئ به معلقا من رقبته في سقف الغرفة، بحبل بلاستيك في جنش حديدي صانعا بذلك مشنقة لنفسة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.



 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.