الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل.. إيطاليا “مواطن مصري” يقفز من الطائرة أثناء ترحيله إلى القاهرة !!

منذ 5 شهر
January 17, 2019, 9:16 pm بلغ
بالتفاصيل.. إيطاليا “مواطن مصري” يقفز من الطائرة أثناء ترحيله إلى القاهرة !!

إيطاليا: مصري يقفز من طائرة قبل ترحيله إلى القاهرة
ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا» أن مطار «مالبينسا» فى ميلانو أُغلق مؤقتاً، أمس الأول، بعد أن قفز مسافر مصرى، لم تصرح له السلطات الإيطالية بدخول البلاد، من طائرة متوقفة وهرب من المسؤولين بالمطار ثم اختفى. وقالت «أنسا» إن الرجل وصل إلى ميلانو فى رحلة قادمة من السنغال مرت بإيطاليا قبل أن تواصل طريقها إلى القاهرة، وحاول الدخول إلى إيطاليا إلا أن السلطات رفضت لأنه مزق أوراقه ووثائقه لتجنب الكشف عن هويته، فى محاولة لطلب اللجوء على ما يبدو. ووضعته الشرطة المختصة بالقوة على متن طائرة متجهة إلى مصر، مساء أمس الأول، إلا أنه قفز من الطائرة عندما كان أفراد الطاقم يزيلون سلم الصعود.
وعلقت السلطات الرحلات الجوية القادمة والمغادرة فى المطار لمدة ساعة تقريباً بينما كانت تحاول تحديد ما إذا كان الرجل مازال بداخل المطار أم لا. كما تعهدت وزارة الداخلية الإيطالية بسرعة تحديد مكان المواطن المصرى الهارب وإلقاء القبض عليه وترحيله على الفور، بحسب الوكالة
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.