الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مورينيو يخرج عن صمته ويكشف من المتسبب في رحيل صلاح من تشيلسي ويبرئ نفسه

منذ 3 شهر
January 17, 2019, 11:13 pm
بلغ عن المحتوى
مورينيو يخرج عن صمته ويكشف من المتسبب في رحيل صلاح من تشيلسي ويبرئ نفسه

الحكاية
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقيقة قراره بالتخلي عن خدمات النجم المصرى محمد صلاح عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي.
وقال مورينيو فى تصريحات أثناء تحليله لقاء السعودية وقطر على شبكة قنوات "بي إن سبورتس": "أنا من طالبت إدارة تشيلسى بالتعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا فى بازل السويسري، يجب على الجميع أن يعى ذلك".
وتابع حديثه: "لقد مارست العديد من الضغوط على إدارة تشيلسى من أجل التعاقد مع محمد صلاح، أما بالنسبة لقرار البيع، فكان قرار الإدارة وليس قراري، أدرك جيدًا أن محمد صلاح كان يتطلع للحصول على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات".
وأكمل: "مازلت أقول إن المركز الثانى مع مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضي، من أفضل إنجازاتى لأن الناس لا تعرف ما كان يجرى خلف الكواليس".
وكانت جماهير البريميرليج قد انتقدت قرار مورينيو بالتخلي عن محمد صلاح بشكل سريع وعدم إعطاءه الفرصة، ليرحل ويتألق في صفوف روما الإيطالي ومن ثم ليفربول.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.