الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مدير فرع شركة الاتصالات المسروق بالبدرشين اللص أخفى وجهه وهدد الموظف بسكين

منذ 9 شهر
January 18, 2019, 6:25 am بلغ
مدير فرع شركة الاتصالات المسروق بالبدرشين اللص أخفى وجهه وهدد الموظف بسكين

قال سامح فارس مدير فرع شركة الإتصالات التى تعرضت للسرقة على يد مجهول بالبدرشين، أن المتهم حرص على إخفاء معالم وجهه باللثام، حتى لا يتم التعرف عليه، حيث وضع ما يشبه الستار على عينيه أيضا.
وأضاف مدير فرع الشركة أن المتهم انتهز فرصة تواجد موظف واحد فقط بالشركة،  وهدده بسكين كبير، وبدأ فى البحث عن النقود فى الأدراج الخاصة بالمكتب، حيث استولى على مبلغ 5 آلاف جنيه وهاتف محمول وفر هاربا.
وذكر مدير فرع الشركة أن المتهم كان على علم بمكان الإحتفاظ بالنقود، حيث أنه فور دخوله توجه إلى الأدراج الخاصة بالمكتب واستولى على النقود، مما يؤكد أنه تردد سابقا على مقر الفرع، بالإضافة إلى أن حرصه على إخفاء وجهه يدل على أنه معلوم للعاملين بالشركة.
وتابع مدير فرع الشركة حديثه قائلا: ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين عقب التقدم ببلاغ السرقة، أجروا معاينة لمقر الفرع، وفحصوا كاميرات المراقبة وبدأوا فى إجراء التحريات لكشف هوية المتهم والقبض عليه.
تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد سرقة مجهول لفرع إحدى شركات الإتصالات، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وذكر أحد موظفى الشركة أنه أثناء أداء عمله فوجىء بشخص يحمل سكين يهدده به، ثم استولى على مبلغ 5 آلاف جنيه وهاتف محمول وفر هاربا.
حرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.