الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

موعد مباراة شبيبة الساورة ضد الأهلي والقنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 8:40 am
بلغ عن المحتوى
موعد مباراة شبيبة الساورة ضد الأهلي والقنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا، على شبيبة الساورة الجزائري، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، وستنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.
وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب «20 أغسطس» بولاية بشار الجزائرية، عبر قناة «بي إن سبورت HD1»، وسيتولى التعليق عليها المعلق المصري محمد الكواليني.
ويدخل المارد الأحمر مواجهة الليلة، وفي حعبته 3 نقاط، جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، الذي انتصر عليه الأهلي يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين، سجلهما ناصر ماهر وعلي معلول، وعلى الجانب الآخر خسر الفريق الجزائري مباراته الأولى على يد مضيفه سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد، سجلها إيمانويل أوكوي، وهدفين سجلهما ميدي كاجيري.
ويقود مباراة الليلة طاقم تحكيم جابوني، بقيادة الحكم الدولي إيريك أوتوجو كاستان كحكم ساحة، ويساعده مواطناه موسوندا مونتيل مساعد أول، وفينجا مساعد ثانٍ، وسيكون بوصيري جلال مراقبًا للمباراة.

الوطن سبورت










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.