الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حرب شوارع بالاسلحه الناريه بالبدرشين والامن يتحرك

منذ 9 شهر
January 18, 2019, 9:19 am بلغ
حرب شوارع بالاسلحه الناريه بالبدرشين والامن يتحرك

سيطر رجال مباحث مركز البدرشين على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب الخلاف على تجارة المخدرات، وتمكنت قوة أمنية من ضبط طرفيها، والأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغ للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة المركز، وانتقل النقيب أحمد فايز معاون مباحث البدرشين والقوة المرافقة له لمكان البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين عائلة مخيمر وعائلة عبدالله بسبب الخلاف على المخدرات، وتم السيطرة على المشاجرة، والقبض على عاطل من عائلة عبدالله شهرته "برشامة"، ومحمد مخيمر من العائلة الأخرى، وبحوزتها فردي خرطوش. 

وبمواجهتهما اعترفا خلال التحقيقات أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم عمرو البطران وكيل فرقة جنوب الجيزة بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وحيازتهما الأسلحة المضبوطة للتشاجر، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.