الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خـــــــــــبر هــــــــام للمواطنين من وزارة التموين

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 11:19 am
بلغ عن المحتوى
خـــــــــــبر هــــــــام للمواطنين من وزارة التموين

نفت وزارة التموين، وجود نقص بالسلع التموينية فى المجمعات الاستهلاكية بجميع المحافظات.


جاء ذلك بعد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التموين، مؤكدة أنه لا يوجد نقص في أي سلعة من السلع التموينية الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، وأن المخزون الإستراتيجي لهذه السلع متوافر تماما، وأن هناك كميات وفيرة منها يتم ضخها يومياً بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية وبدالي التموين وفروع مشروع جمعيتي.
وشددت "التموين"، على وجود رقابة دورية من قبل الوزارة لضمان توافر السلع بجميع المنافذ التموينية ووصولها لمستحقيها، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف النيل من جهود الدولة الحثيثة في دعم مواطنيها المستحقين.
وأشارت الوزارة إلى وجود حالة من الاستقرار في الاحتياطات الإستراتيجية من السلع التموينية الأساسية لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بل تزيد على ذلك في بعض السلع مثل، السكر واللحوم والدواجن المجمدة.
وناشدت الوزارة، المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بمنظومة الخبز أو السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لبوابة الشكاوي الحكومية (16528).

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.