الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد الفاجعه التي هزت امبابه منذ ايام وراح ضحيتها 5 افراد من اسره واحده .. ننشر لكم كيف تحمي اسرتك من خطر يوجد بكل منزل

منذ 3 شهر
January 18, 2019, 12:31 pm
بلغ عن المحتوى
بعد الفاجعه التي هزت امبابه منذ ايام وراح ضحيتها 5 افراد من اسره واحده .. ننشر لكم كيف تحمي اسرتك من خطر يوجد بكل منزل

الثالثة و10 دقائق ظهر الثلاثاء الماضي، كان قاطنو شارع أبي بكر الصديق المتفرع من الإمام الغزالي بمنطقة إمبابة على موعد مع فاجعة عصفت بأسرة كاملة مكونة من زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر إصابتهم بحالات اختناق جراء حدوث تسرب غاز من السخان في دورة المياه، وأسفر الحادث عن مصرع موظف بهيئة النقل العام يدعى سرحان هشام، 39 سنة، وزوجته ولاء محمد، 38 سنة، وأبنائهما الثلاثة: "ياسمين 17 سنة"، و"طارق 16 سنة" والطفل "محمد" 5 سنوات، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى للتصريح بالدفن. 
"التحرير" تقدم "روشتة" للحماية من حوادث سخانات الغاز والكهرباء المتكررة، حرصا على سلامة الجميع، ومنعا لوقوع حوادث مماثلة.

ينصح رجال الحماية المدنية بضرورة الاستعانة بالمختصين -خاصة الشركة صاحبة المنتج- لتركيب السخان، واختيار مكان مناسب ويفضل أماكن مفتوحة تتوافر فيها اشتراطات التهوية الجيدة، وعدم التدخين داخل دورة المياه.

وفي حالة وجود تسرب غاز بالشقة، يرجى عدم فتح المصباح الكهربائي، وتوفير التهوية لمنع اندلاع أي حريق، كما يجب إجراء الصيانة الدورية بواسطة الفنيين أو الشركة المختصة، ومراجعة صلاحية صمام الأمان، ومؤشر قياس الحرارة ولمبة البيان بشكل مستمر، أما في حالة انقطاع المياه، فيجب فصل الغاز عن السخان. 

هذا الخبر منقول من : التحرير










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.