الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اخيرا ظهر الحق .. قناة إن بي سي نيوز الأمريكية تعلن عن الخطأ الفادح الذي وقع فيه مذيع حوار الرئيس السيسي في برنامج 60 دقيقه وتكشف كذبه وتعلن الحقيقه

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 1:03 pm
بلغ عن المحتوى
اخيرا ظهر الحق .. قناة إن بي سي نيوز الأمريكية تعلن عن الخطأ الفادح الذي وقع فيه مذيع حوار الرئيس السيسي في برنامج 60 دقيقه وتكشف كذبه وتعلن الحقيقه

أعلنت قناة "إن بي سي" نيوز الأمريكية، اليوم الجمعة، إن المراسل والمذيع السابق بقناة "سي بي إس" سكوت بيلي، والذي أجرى حوار مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وقع في خطأ.

وأوضحت القناة الأمريكية أن بيلي حذف منشورات على تطبيق إنستغرام زعم فيها أن هناك أمرا بالقبض عليه في مصر صدر بحقه بسبب حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأوضحت "إن بي سي" نيوز، أن المذيع حذف تلك المنشورات بعدما لم تعثر القناة على دليل يؤيد مزاعمه، وقال المتحدث باسم "سي بي إس" لشبكة "إن بي سي نيوز"، كيفن تيديسكو: "بيلي أخطأ".
وكتب بيلي قائلا قبل حذفه المنشورات: "لقد خاب أملي الأسبوع الماضي عندما أصدرت مصر مذكرة توقيف بحقي. يبدو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تعجبه أسئلتي حول سجله في حقوق الإنسان خلال مقابلة 60 دقيقة. في رأيي، إنها علامة على الضعف عندما لا تستطيع الحكومة التقيد بالنقد الصادق".
يذكر أن الرئيس السيسي نفى في الحوار مزاعم المذيع الذي قال إن هناك تقارير لمنظمات حقوقية تقول إن هناك نحو 60 ألف معتقل سياسي في مصر، ولكن الرئيس قال: "لا أعرف من أين أتوا بمثل هذه الأرقام، نحن لا يوجد لدينا معتقلون سياسيون. عندما تكون هناك أقلية تحاول أن تفرض أيديولوجيتها المتطرفة، فيجب أن نتعامل معها بغض النظر عن عددهم".
 
هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.