الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أم تعترف بقتل طفليها ذبحًا خوفا من العار

منذ 4 شهر
January 18, 2019, 2:25 pm بلغ
أم تعترف بقتل طفليها ذبحًا خوفا من العار

يوط
القاهرة - مصر اليوم
"خايفة عليهم لما يكبروا يعايروهم بأمهم ويقولولهم يا ولاد المجنونة بس هما أكيد دلوقتي في مكان أحسن في الجنة " بتلك الكلمات أدلت الأم المتهمة بذبح طفليها بأسيوط باعترافات تفصيلية عن الجريمة التي ارتكبتها
 
قالت المتهمة عائشة ع أ : قتلت أولادي مقدرتش امسك نفسي لما شفت ولادي الاثنين ندهت عليهم وجيبت سكين من المطبخ ودبحتهم.
 
وأضافت الام المتهمة من صغر سنى وانا باتعامل معاملة وحشة وبعد جوازى وحملى فى ابني التانى حسيت بتعب نفسي وشربت ادوية اكتئاب  وزاد التعب النفسي عندي وفى يوم الجريمة وبعد ما رجعت من بيت اسرتى قررت أدبح ولادي عشام ما حدش يعايرهم بانى كنت " مجنونة " وقررت دبحهم وبعدها اتصلت على جوزي وقلت له ييجي البيت عشان يشوف ولاده قبل ما يروحوا الجنة.
 
وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وجدد قاضى المعارضات تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات

اقرأ أيضًا:

جامعي يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في أسيوط
 
وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لمركز شرطة البداري من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالي على جثتين بالزراعات بجزيرة البداري دائرة المركز.
 
وانتقل فريق من مباحث المركز، برئاسة المقدم محمود بدوى، رئيس المباحث والإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثتين لطفلين هما "عمر.م.ح.ص" 6 سنوات، و"زياد.م.ح.ص" 4 سنوات، مقتولين بآلة حادة "سكين" من الرقبة.

وأشارت التحقيقات الأولية، التي قام بها فريق مباحث المركز، إلى أن مرتكب الواقعة هى عائشة ربة منزل أم الطفلين وتبين من التحقيقات أن الأم تعانى من مرض نفسي ويتم علاجها منذ فترة، وتم إلقاء القبض عليها واعترفت بجريمتها وضبط السلاح المستخدم بمعرفة الرائد محمد صلاح والنقيب عمر عبداللطيف معاونا مباحث القسم وإرساله إلى المعمل الجنائي.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.