الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سقوط عصابة حناطة .. تستغل الأطفال المشردين في السرقة بمدينة نصر

منذ 5 شهر
January 18, 2019, 2:27 pm بلغ
سقوط عصابة حناطة .. تستغل الأطفال المشردين في السرقة بمدينة نصر

تمكنت الإدارة العامة لرعاية الأحداث، من القبض على تشكيل عصابي، تخصص في استغلال الأطفال المشردين في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء منهم كرهاً على المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم، متخذين من إحدى الحدائق الكائنة بشارع الطيران دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مأوى لهم.
والمتهمون هم كلٍ من "محمد . ع " 33 سنة عاطل، وشهرته "حناطة" ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة، (مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس ثلاثة أشهر في قضية تبديد)، و"مؤمن . أ" 19 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة، (سبق اتهامه والحكم عليه في 6 قضايا، سرقة، أحداث، سلاح دون ترخيص).
عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين أثناء تواجدهما بالحديقة المُشار إليها وبصحبتهما (6 أطفال تتراوح أعمالهم بين 10 سنوات و16 سنة)، بسؤال المجني عليهم أكدوا ما جاء بالتحريات بقيام المتهمان المضبوطان باسغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة بالشوارع والميادين والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المتحصلة بالقوة، والتعدي عليهم.
وبمواجهة المتهمان، اعترفا بنشاطهما الإجرامي وتكوينهما تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في استغلال الأطفال المجني عليهم في أعمال التسول واستجداء المارة، مستغلين انفصالهم عن أسرهم واتخاذهم الشوارع مأوى لهم والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل المتهمين.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.