الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هام مجلس الوزراء يعلن عن إجازة رسمية مدفوعة الأجر 3 أيام إجازة الأسبوع المقبل.. بالقطاعيْن الخاص والحكومي في مصر

منذ 5 شهر
January 18, 2019, 3:03 pm بلغ
هام مجلس الوزراء يعلن عن إجازة رسمية مدفوعة الأجر 3 أيام إجازة الأسبوع المقبل.. بالقطاعيْن الخاص والحكومي في مصر


القاهرة ـ مصر اليوم
أصدر منذ قليل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا باعتبار الخميس الموافق 24 يناير/ كانون الثاني إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص والحكومي مدفوعة الأجر، بدلا من الجمعة الموافق 25 يناير/ كانون الثاني عيد الشرطة وثورة يناير، وبعد هذا القرار فإن العاملين في الدولة لديهم 3 أيام راحة، الخميس لمناسبة عيد الشرطة وثورة يناير، والجمعة والسبت باعتبارهما إجازة رسمية لجميع العاملين في الدولة.

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، عقب انتهاء اجتماع مجلس المحافظين، وفدا من أرمينيا بحضور المهندس عمرو نصار وزير الصناعة لبحث سبل التعاون المشترك، وتم عرض نموذج لمعرض مصغر في مقر مجلس الوزراء لمنتجات الحرف اليدوية في محافظة المنوفية والذي تضمن نموذجا للسجاد اليدوي والبردي والبامبو والخزف والفخار وصناعات الحصر وتلوين الزجاج والجريد.

واجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع الدكتورة نيفين جامع، رئيسة جهاز المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمتابعة نشاط الجهاز. 

واستعرضت جامع، نموذجا لمعرض مصغر في مقر مجلس الوزراء لمنتجات الحرف اليدوية في محافظة المنوفية والذي تضمن نموذجا للسجاد اليدوي والبردي والبامبو والخزف والفخار وصناعات الحصر وتلوين الزجاج والجريد.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.