الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو ..بعد اعترافه بالتستر على إخواني في بيته.. حكاية رئيس هذا النادي الشهير والكبير والبرلماني مع الجماعة الإرهابية...مع وجود دليل عليه .. نشر لكم حقائق تؤكد تورط رئيس النادي مع الجماعات الارهابيه

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 3:18 pm
بلغ عن المحتوى





الإخوان المسلمين في انتخابات 90، و95، و2000، و2005 شفيق الديب كان قيادي من قيادات الإخوان كنت بخبيه في بيتي فيلتي" جاءت هذه الكلمات على لسان رئيس الزمالك في مداخلة له في أحد برامج قناة "الحدث اليوم"، لتفتح الباب على مصراعيه أمام قصة العلاقة بين رئيس الزمالك والإخوان.
المداخلة، بدأت بكلمات غاضبة من قبل رئيس الزمالك ردا على فيديوهات متداولة له تكشف علاقته بالإخوان، قال فيها لمذيع البرنامج، "مالك في إيه بتسأل أسئلة مش طبيعية؟!"، مضيفا "كل قيادات الإخوان قبل 25 يناير مصر كانت مخدوعة فيهم، مصر كانت فاكرة إنهم فصيل مظلوم ومضطهد".
رئيس الزمالك، تابع "أنا ضد الظلم، وجمال حشمت، (القيادي الإخواني الهارب)، لم يزور الانتخابات، وقلت ذلك أمام مجلس النواب"، مشيرًا "لما تم اعتقال ابن محمد مرسي سنة 2002 مرتض

ى منصور كلم وزير الداخلية علشان يطلعه لأن وقتها جماعة الإخوان كانوا بيروحوا المساجد، وبيزكوا، ولذلك الدولة سمحت بـ88 عضو في مجلس الشعب".
رئيس النادي الأبيض، كشف أيضًا "كنت بخبي شفيق دياب أحد قيادات الإخوان في بيتي في فيلتي، ولم يكن ظهر أنها جماعة إرهابية"

الفيديوهات التي تحدث رئيس الزمالك عنها خلال المداخلة، استدعت مقاطع مصورة له ظهر فيها مدافعا عن الإخوان، من بينها لقاء ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، دافع فيها عما وصفه بنزاهة انتخابات البرلمان في عهد الإخوان ليقول "الانتخابات في هذه المرة سليمة بنسبة 90%، و10% مش سليمة، لكن زمان كانت 90% مفرمة و10% سليمة، وكانت سليمة باختيار"، في الوقت الذي اعترف فيه هو نفسه بأن الانتخابات التي نجح فيها عام 2000 كانت بإشراف قضائي كامل.
وبزي الناصح للجماعة، قال رئيس الزمالك، "جماعة الإخوان المسلمين اللي ناضلت وعندها كفاح في فلسطين وضد الإنجليز مينفعش نعيد الحزب الوطني مرة أخرى".
ومرة أخرى، يظهر رئيس الزمالك في فيديو، أمام المحكمة ممسكا الميكرفون مدافعا عن حازم صلاح أبو إسماعيل، يقول فيه كلاما يغازل به الإخوان وحازمون، " لأن أمريكا مش عاوز الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل" لتردد من خلفه عناصر التنظيمات الإرهابية، "الله أكبر الله أكبر".
وفي لقاء مع الإعلامي مفيد فوزي، حاول مرتضى منصور التقرب من التنظيم الإرهابي، حين كشف عن أن أصهاره معظمهم من الإخوان المسلمين.


https://youtu.be/ShFZOhYkKFs

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.