الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اغرب قضيه طلاق الكوارع تُفرّق بين تاجر وزوجته في كفر الشيخ

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 3:23 pm
بلغ عن المحتوى
اغرب قضيه طلاق الكوارع تُفرّق بين تاجر وزوجته في كفر الشيخ

محكمة الأسرة
كفر الشيخ ـ مصر اليوم
"مبتعرفش تطبخ، قولتلها إتعلمى مش هنعيش على الأكل الجاهز، بيلتهم ميزانية كبيرة، مقدرش عليها، جبتلها كوارع متنضفة وطلبت منها تطبخها وقولتلها على الطريقة، ونزلت الشغل ورجعت ملقتهاش طبخت، بسألها فى هدوء مطبختيش ليه، ردت عليا روح كل كوارع عند امك، انا مش هطبخ وانت متجوزنى وعارف انى مبعرفش أطبخ"، بهذه الكلمات وقف "مروان.ع.ا"، البالغ من العمر حوالي 28 عاما، والذى يعمل تاجر "حبوب"، يقص حكايته مع زوجته "ليلى.م.ك"، 26عاما، ربة منزل، أمام الأخصائى الاجتماعي بمحكمة الأسرة في كفر الشيخ، طالبا تطليق زوجته للضرر.

وقال مروان، إنه تزوج منذ 7 أشهر من فتاة بإحدى القرى المجاورة لبلدته، رشحتها له إحدى قريباته، وتقدم لخطبتها فوافق أهلها، مضيفا،"وقبل الزواج صارحتني أنها لم تتعلم فنون الطبخ، لكنها ستتعلمه، خاصة أنها لا تعمل، واتفقنا على ذلك وبالفعل تعلمت عمل بعض الأكلات الخفيفة، واشتريت لها كتبا في الطبخ بعد الزواج كي تتعلم، وطلبت منها أن تستشير والدتي ووالدتها، لأنه من المستحيل أن نعيش على الأكل الخارجي طيلة الحياة، خاصة مع الوقت التى ستزداد فيه المسؤولية بإنجابنا أطفالا، لكنها لم تفعل ذلك.

وأضاف الزوج، "وجدت نفسى اتعرض لمواقف محرجة عندما يريد أصدقائي تناول الغداء عندي، فكنت أشتري الأكل جاهزا، وصبرت عليها حتى تعلمت لكنها تطبخ ما تريده فقط، وما أريده تتحجج أنها لا تستطيع طبخه، كل حاجة أبقى عاوز أكلها تقولي روح لأمك، وبتتعمد تحرجني، وبتطبخ لأهلها لما يزورونا، بتريح دماغها وبتحب تنام وخلاص".

وتابع الزوج، "اتخانقت معايا علشان بقولها المصاريف زادت والتجارة مش بتجيب همها قالتلي هروح لأبويا يصرف عليا، ضربتها وراحت بيت أهلها وروحت أصالحها، أحرجتنى قدامهم وقالتلى مصاريفي بقت قليلة رغم إنى مبقصرش في طلباتها، ورجعنا البيت ومع ذلك بقت تخصص خناقات ومبقتش تطبخ خالص، وأنا مش عارف أكل دايما من برة البيت، عايش على أكل أمي".

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.