الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور .. بعد وفاته الكشف عن سر الحادث الذي تعرض له سعيد عبدالغني وكان السبب في ارتداءه للابيض طيله حياته

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 4:06 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور .. بعد وفاته الكشف عن سر الحادث الذي تعرض له سعيد عبدالغني وكان السبب في ارتداءه للابيض طيله حياته

صاحب إطلالة مميزة لم تتغير على مدار سنوات، وشهد له الجميع بالأناقة التي تليق برجل نبيل، ولم يقتصر ذلك على ظهوره في الأعمال الفنية التي قارب عددها الـ 200 عمل، ولكن في حياته الشخصية أيضا، ليظل ارتداء ملابس باللون الأبيض علامة استفهام في حياة الفنان سعيد عبد الغني الذي رحل عن عالمنا، اليوم، عن عمر يناهز الـ 81 عاما.
أسئلة كثيرة أثارها الظهور الدائم للفنان سعيد عبد الغني مرتديا اللون الأبيض خلال حياته الشخصية بعيدا عن التمثيل، بالرغم من حرصه على ارتداء نفس اللون في أعماله الفنية أيضا، وأرجع البعض ذلك إلى فترة  مرت عليه في حياته عندما كان يعمل مراسلا حربيا أثناء حرب 1967، وعندما استشهد أصدقائه أمام عينه مر بحالة نفسية سيئة وأصيب بالاكتئاب وقرر عدم ارتداء ألوان، ووقع اختياره على اللون الأبيض كحداد على أصدقائه.
وروى نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني، في حلقة من برنامج "معكم" على قناة "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل الصدمة العصبية التي حولت مسار حياة والده، والتي بسببها اقتحم مجال التمثيل، إذ أنه كان يعمل مراسلًا عسكريًا بجريدة "الأهرام" لتغطية حرب 1967 لكن الصدفة حولت حياته دون سابق إنذار.
قال أحمد عبد الغني: "ذهب والدي وقت عمله مراسلًا عسكريًا لجريدة الأهرام من أجل تغطية حرب 67، وهناك شاهد ما لم يتوقع مشاهدته، فجميع أصدقائه قُتلوا أمام عينيه، وكانت تلك من أسود أيام حياته، لدرجة أنه بعد انتهاء الحرب عاد إلى منزله أبيض الشعر، متجهم الوجه، حتى أنه طلب من زوجته إخلاء المنزل للجلوس وحيدًا، وظل على ذلك الحال لمدة 10 أيام".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
christian-dogma.com
 
وفا 
 
نقلا عن الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.