الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تضارب الأقوال حول وفاة 6 من أسرة واحدة بالفيوم.. والتحريات تكشف السبب وراء الحادث

منذ 9 شهر
January 19, 2019, 12:02 am بلغ
تضارب الأقوال حول وفاة 6 من أسرة واحدة بالفيوم.. والتحريات تكشف السبب وراء الحادث

موضوع


 الفيوم - نبيل أبو السعود   تضاربت الروايات فى حادث وفاة 6 من أسرة واحدة عثر عليهم داخل شقتهم بالفيوم، حيث إن أجهزة الأمن بالفيوم تؤكد من خلال معاينتها أن الوفاة نتيجة تسرب غاز من سخان حمام المنزل، أما الرواية الثانية التى سردها أحد أقارب الضحايا، تشير إلى أن الأب كان يتردد عليه مجموعة من المشايخ وقال له أحد ما أن يتركوا الشقة وإلا سيموتون جميعا.

صدى البلد رصد حياة الأسرة من خلال الأهالى، حيث أكدوا أن الأب المتوفى محمد محفوظ كان يعمل مسئول أمني بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم حتى بلغ سن المعاش منذ عامين ليكمل أيضا مسيرته فى البحث عن لقمة العيش, خاصة أن لديه 4 أولاد بعضهم بالكليات والآخرين فى التعليم الإعدادى والابتدائى بخلاف زوجته ربة المنزل التى كانت تدبر له كل شيء داخل المنزل من أجل خدمة أولادهما.

وأضاف أحد شهود العيان أن أعباء الحياة كانت ثقيلة عليه, ففكر فى شراء تاكسى للعمل عليه وإنشاء مشروعتجارى كمحل أو كشك لبيع الخردوات والحلويات ليكافح من أجل تعليم أبنائه.

وكان محبوبا من الجميع ولكن القدر أراد أن ينهى حياة محمد وزوجته وأولاده الأربعة تم العثور على جثث الأسرة كاملة متوفين داخل شقتها بمساكن التعاونيات بالفيوم وعدم وجود شبه جنائية بوفاة الأسرة.وأشار الشاهد إلى أن أصدقاء الأب قاموا بالاتصال به للتوجه لصلاة الجمعة لكنه لم يرد، فذهبوا إلى شقته وطرقوا جرس الشقة دون أن يردوا عليهم أحد فأنتابهم القلق والخوف، وقاموا بفتح الشقة وكانت المفاجأة حيث يرقد الأب وزوجته تدعى ،"زمزم .ح " ٤٠ سنة ربة منزل والابنة الكبرى "شهد " طالبة بكلية العلوم و"شاهندة" طالبة بكلية زراعة و"شاهيناز" ١٣ سنة ثالثة إعدادي و"مروان" ٦سنوات أولى ابتدائي حيث يرقدون جميعهم داخل غرفهم لكنهم متوفون وقد فارقوا الحياة.

ألا أن رواية أخرى من المقربين لرب الأسرة أن الأب كان يتردد عليه مجموعة من المشايخ وقال له أحدهم أن يتركوا الشقة وإلا سيموتون جميعا.

حرر محضر بالحادث وقررت النيابة انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على جميع أفراد الأسرة الستة الذى أكد عدم وجود أى شبهة جنائية فى الحادث. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.