الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لماذا نفذ حكم الإعدام في «سفاح الشروق» قاطع رؤوس أطفاله قبل محاكمته؟

منذ 3 شهر
January 19, 2019, 7:29 am
بلغ عن المحتوى
لماذا نفذ حكم الإعدام في «سفاح الشروق» قاطع رؤوس أطفاله قبل محاكمته؟

تنفرد «الوطن» في عددها الصادر اليوم السبت، بنشر النص الكامل لتحقيقات النيابة فى واقعة «سفاح الشروق قاطع الرؤوس» كرم محمد عبدالراضى، الشاب الذى قتل زوجته وأبناءه الأربعة، ثم فصل رؤوسهم عن أجسادهم يوم 9 سبتمبر  2018، الذي تشابه بـ"الصدفة" مع تاريخ ارتكابه الجريمة الأولى فى حياته، وكانت أيضاً "قتل وقطع لرأس صديق عمره خيرى محمد السيد" في 9 سبتمبر 2009.
وتكشف أوراق التحقيقات تفاصيل الواقعة الثانية، وكيف خطط المتهم لقتل زوجته فى البداية دون قتل الأطفال الأربعة؟ وكيف كان يخطط لقتل «عودة» صديق الزوجة، وسبب «خراب البيت»، حسب ما جاء فى التحقيق.
ويحكى المتهم في التحقيقات سر معرفته بـ«عودة» الذى يرجع إلى 8 سنوات ماضية، عندما كان مسجوناً فى سجن القطا في شمال الجيزة، ينتظر تنفيذ عقوبة الإعدامعقابا على جريمته الأولى، ولكن عندما جاءت أحداث ثورة يناير، حاول المتهم الهروب مرتين الأولى فشلت لأن سيارات الأمن وقفت فى نهاية النفق الذى حفره المساجين، والثانية كان "عودة" بطلها، عندما حضر ومعه بعض الأعراب، وتمكنوا من إطلاق سراح بعض المساجين، من بينهم المتهم.
8  سنوات هى مدة العلاقة بين «كرم» و«عودة» الذى وفَّر له فرصة عمل، وساعده على الزواج من المجني عليها، وكتب له عقد الشقة باسمه مرتين، لأن «كرم» كان لا يمكنه كتابة أى عقد باسمه، لأنه مطلوب لتنفيذ حكم الإعدام.
وتكشف أوراق التحقيقات، أيضا تفاصيل جريمة المتهم الأولى، التى صدر فيها حكم إعدام نهائى، لم يتمكن المتهم من الطعن عليه بسبب هروبه، وعندما ألقى القبض عليه فى جريمة قتل زوجته وأولاده، اعترف وروى التفاصيل كاملة، واستوفت النيابة تحقيقاتها كاملة بمعرفة محمد السرجانى، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، وبإشراف المستشار أحمد حنفى المحامى العام الأول، وانتهت تحقيقات النيابة، وكان لزاماً أن ينفذ «كرم» حكم الإعدام فى قضية قتل صديقه، وتم نقله إلى سجن الاستئناف بالقاهرة، وفى صبيحة يوم 5 ديسمبر الماضي، نُفذ حكم الإعدام، ليلحق بعد 56 يوماً فقط بزوجته وأبنائه الأربعة، وليلحق أيضاً بـ«القتيل الأول» صديقه خيرى محمد.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.