الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل العثور على أشلاء جثة آدمية داخل جوال في شبرا الخيمة

منذ 3 شهر
January 19, 2019, 1:14 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل العثور على أشلاء جثة آدمية داخل جوال في شبرا الخيمة

صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، جهودها لكشف غموض واقعة العثور على أشلاء جثة آدمية، ملقاة داخل "جوال" بجوار ترعة الإسماعيلية بمنطقة مسطرد التابعة لشبرا الخيمة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ من أهالي منطقة مسطرد بالعثور على أشلاء جثة داخل جوال بجوار ترعة الإسماعيلية.
بانتقال المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث، تبين أن بداخل "جوال" أشلاء جثة مقطعة عبارة عن رأس وقطعتين من اليد والقدم ومجهولة الهوية ولم يستدل على أي بيانات تتعلق بها.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي والأدلة الجنائية ورفع البصمات من علي الجثة لمعرفة هويتها.
وندب الطبيب الشرعي لتحديد الصفة التشريحية للجثة وإجراء تحليل البصمة الوراثية وتكليف البحث الجنائي بفحص بلاغات التغيب والاختفاء لتحديد هوية الجثة وكشف ملابسات الحادث.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.