الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد فوزه على كريستال بالاس .. ازمه جديده تواجه ليفربول

منذ 8 شهر
January 19, 2019, 10:09 pm بلغ
بعد فوزه على كريستال بالاس .. ازمه جديده تواجه ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب أزمة جديدة في الفترة المقبلة، بعد مباراة كريستال بالاس والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي شهدت طرد جيمس ميلنر قائد الفريق بعد إنذارين تسببا في خروجه قبل نهاية المباراة.

أزمة الليفر تكمن في ميلنر الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن الذي يعاني فيه الفريق بغياب اللاعبين الأصليين في المركز، حيث تعرض أرنولد لإصابة قوية فى الركبة، وسيغيب 4 مباريات في الدوري الإنجليزي.

مصائب يورجن كلوب تواصلت فى ظل تعرض لاعبى الدفاع للإصابات، منهم الكرواتي ديان لوفرين، وجو جوميز، بالإضافة إلى رحيل كلاين على سبيل الإعارة إلى بورنموث.

ولم يجد كلوب أفضل من جيمس ميلنر "جوكر" الفريق لشغل الجبهة اليمنى فى لقاء كريستال بالاس، نظرا لكونه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ومع طرده في مباراة اليوم يواجه كلوب أزمة في إجاد بديل آخر في هذا المركز.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.