الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

افعال غير اخلاقية ومشينة بالبدلة الميري .. فتاة تنتحل صفة ضابط لممارسة هذه الافعال المشينة وهذا ما حدث معها

منذ 1 شهر
January 19, 2019, 11:50 pm
بلغ عن المحتوى
افعال غير اخلاقية ومشينة بالبدلة الميري .. فتاة تنتحل صفة ضابط لممارسة هذه الافعال المشينة وهذا ما حدث معها

افعال غير اخلاقية ومشينة بالبدلة الميري فتاة تنتحل صفة ضابط لممارسة هذه الافعال المشينة وهذا ما حدث معها
 
انتحلت إحدى الفتيات من محافظة البحيرة صفة ضابط لممارسة الدعارة بالوادي الجديد. وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمة حضرت الى مدينة الخارجة بعد الاتفاق مع إحدى السيدات لممارسة الدعارة نظير تقاضي مبالغ مالية وأنها انتحلت اسم وصفة ابنة عمها. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالوادى الجديد , تمكنت من ضبط فتاة ادعت أنها تعمل ضابطا على غير الحقيقة وعثر بحوزتها على بعض الملابس العسكرية وعلى الفور تمت إحالتها إلى النيابة العامة التى قررت حبسها ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

واشتبه ضابط المباحث في احدي الفتيات ادعت أنها ضابطة، ولا تحمل تحقيق شخصية، وبحوزتها ملابس عسكرية.

بتقنين الإجراءات بدأت قيادات البحث بالمديرية بإشراف اللواء عصام مهنا مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد جودت عبدالجبار رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع العميد أحمد خليل مفتش الأمن العام حيث تم فحص الواقعة وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت انها انتحلت اسم ابنة عمها وأن اسمها الحقيقي ع . ح ٢٤ سنة من البحيرة، وأنها حضرت لممارسة الدعارة لدي احدي الساقطات المسجلة آداب بمدينة الخارجة وبعرضها على النيابة قررت حبسها ٤ أيام وتم تجديد حبسها ١٥ يوما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.