الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة أزمة جديدة بين القطبين بسبب هذا الهاشتاج

منذ 8 شهر
January 20, 2019, 12:36 am بلغ
بالصورة أزمة جديدة بين القطبين بسبب هذا الهاشتاج

دشن جمهور متعصب للنادي الأهلي هاشتاجا بعنوان "عالجوا جماهير الزمالك" ما أثار ردود فعل غاضبة من جمهور القلعة البيضاء، الذين اعتبروه بمثابة إهانة لهم وسخرية منهم.

وعبر جمهور نادي الزمالك عن غضبهم من المسئولين عن الهاشتاج، وهم فئة قليلة من الجمهور المنتمي للقلعة الحمراء أن جمهور الزمالك هم جمهور لناد عريق من أكبر الأندية المصرية والعربية والأفريقية حقق عددا كبيرا من البطولات المحلية والقارية.

يذكر أن عددا من جماهير نادي الزمالك عبر عن شماتته في إصابة وليد سليمان لاعب الأهلي خلال مباراة الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وتمنت إصابته بالرباط الصليبى.

إلا أن غالبية الجماهير من الجانبين أدانت هذا السلوك، وطالبوا بضرورة وأد محاولات إحداث الفتنة بين جمهور قطبي الكرة المصرية داعين إلى عودة الروح الرياضية بين الجماهير. christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.