الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

راح يصالح بنته قتل جوزها .. عجوز يمزق قلب زوج ابنته في كرداسة

منذ 1 شهر
January 21, 2019, 8:38 am
بلغ عن المحتوى
راح يصالح بنته قتل جوزها .. عجوز يمزق قلب زوج ابنته في كرداسة

صورة أرشيفية

لم تفلح محاولات أب لإنهاء خلافات ابنته مع زوجها، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها والد الابنة طعنة نافذة لزوج ابنته سقط على إثرها قتيلا.
تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث شمال أكتوبر إخطارا من المقدم محمد أبو زيد، وكيل الفرقة، بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة قسم شرطة كرداسة.
تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، أكدت أن خلافا وقع بين ربة منزل وزوجها "رمضان"، 30 سنة، عامل، حضر على إثرها والدها "عربي"، 60 سنة، مسجل خطر، في محاولة لإنهاء الخلاف، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بينهما، استل على إثرها الأب سكينا، وسدد له طعنة نافذة بالقلب، أردته قتيلا.
وتمكنت مأمورية تحت إشراف العميد عاصم أبو الخير، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، من ضبط المتهم وأقر بجريمته وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم اصطحابه لإجراء المعاينة التصويرية تحت حراسة الشرطة.
وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء عادل حجازي، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.