الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الإرهابيون يعايروننا ببيانك.. لا تجعل ولاءك للأزهر أكثر من الوطن .. رسالة الباز لشيخ الأزهر - فيديو

منذ 3 شهر
January 21, 2019, 9:02 am
بلغ عن المحتوى



وجه الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، رسالة لفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، طالبه فيها بإصدار بيان عاجل ينفي فيه وجود خلاف بين الدولة والأزهر.

وقال "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور"، خلال رسالته لشيخ الأزهر: "يا فضيلة الإمام مواقفك السابقة تقول أنك تفتعل معارك ليست موجودة، وهذه المعارك يستغلها خصوم الوطن ليصوروا الأمر وكان الدولة المصرية تحارب الإسلام وأنت الذي تقف حارسًا على بوابة الإسلام وتواجه كل هؤلاء وهذا ليس صحيحًا".

وتابع مخاطبًا شيخ الأزهر: "لماذا ندخل في معارك غير حقيقة؟، كن إضافة لهذا الوطن وليس خصما له، هؤلاء الإرهابيون يعايروننا ببيانك حول فض ميدان رابعة، أنت مدين لهذا الوطن بإصدر بيان تنفي فيه هذه الأباطيل، وهي أن هناك محاولة لإقصاء الازهر من ابداء رأيه في القوانين".

وواصل: "الوطن أهم وأبقى من الأزهر، فهل يمكن أن يعيش الأزهر دون وطن؟، لا تجعل ولاءك للأزهر أكثر من الوطن، فالخلاف بين الأزهر والبرلمان لا علاقة له بالدين".

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.