الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كيف استعاد رجال المباحث طفلة تعرضت للخطف من مستشفى أم المصريين؟

منذ 1 شهر
January 21, 2019, 9:08 am
بلغ عن المحتوى
كيف استعاد رجال المباحث طفلة تعرضت للخطف من مستشفى أم المصريين؟


لجأ ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة إلى كاميرات المراقبة للتوصل لهوية المتهمة بخطف طفلة من داخل مستشفى أم المصريين، حيث تم فحص عدد من كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى، إضافة إلى كاميرات المحلات والمنشات المجاورة، وتتبع خط سير المتهمة التى استقلت سيارة أجرة.

واستخدم ضباط المباحث صورا للمتهمة تم التقاطها من كاميرات المراقبة، حيث تم عرض تلك الصور على عدد كبير من الأشخاص بالمنطقة التى توقفت بها السيارة الأجرة وهبطت منها المتهمة، حتى تم التوصل لمحل سكنها، وتم إعداد كمين لها والقبض عليها وبصحبتها الطفلة.

واعترفت المتهمة أنها قررت خطف طفل من قسم النساء والتوليد بمستشفى أم المصريين، حيث دخلت للمستشفى وتعرفت على والدة الطفلة، حيث ادعت لها أنها حضرت لزيارة إحدى قريباتها، ثم استغلت دخول والدة الطفلة دورة المياه، وخروج زوجها لشراء الطعام، واختطفت الطفلة وفرت هاربة.

وعللت المتهمة سبب خطف الطفلة لتبنيها، بسبب عجزها عن الإنجاب، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من حارس عقار أفاد فيه خطف ربة منزل لابنته الرضيعة عقب ولادتها من داخل مستشفى أم المصريين.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، شكل العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة فريق بحث شارك به كلا من العقيد محمد الشاذلى مفتش المباحث الجنائية، والرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وكشفت التحريات أن زوجة مقدم البلاغ عقب ولادتها بمستشفى أم المصريين لطفلة، تعرفت عليها المتهمة التى دخلت إلى المستشفى لخطف طفل.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة استغلت انشغال والدة الطفلة، وخطفت الرضيعة وفرت هاربة إلى مسكنها بمنطقة الطالبية.

وتمكن رجال المباحث من كشف هوية المتهمة، وبإعداد كمين للمتهمة تمكنت قوة أمنية من ضباط وأفراد قسم شرطة الجيزة من القبض عليها وبحوزتها الطفلة المخطوفة.

وبمواجهتها اعترفت أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللوءان محمد الألفى ومحمد عبد التواب بارتكاب الواقعة، وخطف الطفلة رغبة فى تبنيها لعدم قدرتها على إنجاب، فتم تسليم الطفلة لوالديها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.