الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هذا ما قالة المتهم بقتل طفليه بالدقهلية .. ويكشف عن شئ غريب وجديد فى تصريحاتة

منذ 2 شهر
January 21, 2019, 9:15 am
بلغ عن المحتوى
هذا ما قالة المتهم بقتل طفليه بالدقهلية .. ويكشف عن شئ غريب وجديد فى تصريحاتة

موضوع

هذا ما قالة المتهم بقتل طفليه بالدقهلية ويكشف عن شئ غريب وجديد فى تصريحاتة
 
   
أمرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، بتأجيل جلسة محاكمة محمود نظمي السيد، من مركز ميت سلسيل، بتهمة قتل طفليه «ريان 5 سنوات، ومحمد 3 سنوات»، بإغراقهما في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، أول أيام عيد الأضحى المبارك، في القضية رقم 757 كلي شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، المعروفة إعلاميا بـ«عصافير الجنة»، إلى غد الموافق يوم 21 يناير، واستدعاء العقيد السيد خشبة، رئيس فرع الدقهلية، بصفته وشخصه في تسجيل الاعترافات، والاستماع إلى شهادة زوجة المتهم «سماح الشافعي» بناء على طلب الدفاع. 
بدأت الجلسة، التي ترأسها المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو ويحيى صادق، بعرض فيديوهات اعترافات المتهم على إسطوانة مدمجة والتي تقدم بها عبد الستار جاد، محامي المتهم، وأكد المتهم أنه اعترف بقتل طفليه تحت التهديد بقتل أسرته من قبل أشخاص بعينهم.
وكانت المحكمة قد أمرت بتأجيل نظر القضية، لحين اطلاع عبد الستار جاد، محامي المتهم، على التقارير الفنية الواردة عن تفريغ كاميرات المراقبة ومقاطع فيديو اعتراف المتهم والخطاب المسرب من محبسه لأسرته يعترف فيه بقتله نجليه، والتقرير الخاص بالهاتف المحمول للمتهم وبيان المكالمات الصادرة والواردة منه، في الفترة من 21 أغسطس وحتى 24 أغسطس.
                التحرير 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.