الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما فعلتة الدفاعات الجوية السورية فى 30 صاروخا إسرائيليًا

منذ 10 شهر
January 21, 2019, 9:21 am بلغ
هذا ما فعلتة الدفاعات الجوية السورية فى 30 صاروخا إسرائيليًا

هذا ما فعلتة الدفاعات الجوية السورية فى  30 صاروخا إسرائيليًا


أعلنت وسائل إعلام سورية أن الدفاعات الجوية السورية تصدت، فجر اليوم الاثنين، لعدوان إسرائيلي على الأراضي السورية ومنعته من تحقيق أهدافه.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا": إن العدو الإسرائيلي قام فجر يوم الاثنين بضربة كثيفة أرضا وجوا وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة، وعلى الفور تعاملت منظومات دفاعنا الجوي مع الموقف واعترضت الصواريخ المعادية ودمرت أغلبيتها قبل الوصول إلى أهدافها".

في سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل 4 عسكريين سوريين وإصابة 6 آخرين جراء غارات إسرائيلية على مواقع داخل الأراضي السورية.

وذكرت الوزارة - في نبأ عاجل لها - أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت أكثر من 30 صاروخا مجنحا وقنبلة موجهة إسرائيلية، مشيرة إلى أن البنية التحتية لمطار دمشق الدولي تضررت جزئيا جراء الغارات الإسرائيلية.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.