الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تآكل الشواطئ يهدد طول ساحل .. هذه الدولة

منذ 3 شهر
January 21, 2019, 9:38 am
بلغ عن المحتوى
تآكل الشواطئ يهدد طول ساحل .. هذه الدولة

تآكل الشواطئ يهدد طول ساحل هذه الدولة


 أ ش أ
ذكر مسؤولون أن تآكل الشواطئ يهدد الطريق الساحلي المحيط بإقليم ويلز البريطاني في السنوات القادمة، ولا سيما وأن هذا الطريق يضخ، من خلال السياحة، مبلغ 7ر84 مليون جنيه استرليني في الاقتصاد سنويا ويوفر ألف فرصة عمل.

وقال الضباط المسؤولون عن سلامة الطريق إن الخطر الأكبر الذي يشكل خطرا على الشريط الساحلي /1400 كيلومتر/ هو الشجيرات والعشب الذي ينمو بغزارة، بحيث تذهب أكثر من نصف ميزانية الساحل المحيط بالحديقة الوطنية في بيمبروكشاير إلى تنظيف الطريق من أوراق الشجر المتضخمة، ولاسيما إثر سقوط جزء كبير من الطريق في مقاطعة بيمبروكشاير مؤخرا.

وأشارت الضابطة تريزا نولان المسؤولة عن سلامة طريق المشاه، وفقا لشبكة (بي بي سي) البريطانية، إلى أنه يجب إزالة أوراق الشجر المتضخمة كل أسبوع أو أسبوعين على الأكثر وإلا تسد الطريق الذي يزداد ضيقا في بعض النقاط، قائلة "إنها مشكلة أمان رئيسية، إذا كنت لا تعرف أين تضع قدميك، فقد يكون ذلك فوق منحدر صخري".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.