الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رغم حبها للطعام الدسم .. نكشف سر رشاقة ياسمين صبري

منذ 6 شهر
January 21, 2019, 11:56 am بلغ
رغم حبها للطعام الدسم .. نكشف سر رشاقة ياسمين صبري

رغم حبها للطعام الدسم نكشف سر رشاقة ياسمين صبري
 
يصادف اليوم الاثنين، عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري التي أكملت عامها الـ32، وقد تصدرت ياسمين صبري قائمة أجمل الفنانات في الوسط العربي بسبب جمالها الشرقي وملامحها الجذابة.

وتعتمد ياسمين صبري دائما على إبراز جمالها ورشاقتها والظهور بشكل عفو واختيار ماكياج ناعم يبرز جمالها الطبيعي وأنوثتها.

وقالت ياسمين صبرى فى العديد من اللقاءات التلفزيونية، إنها تعشق الأكلات الدسمة وتقوم بإعدادها، ولكنها قررت الابتعاد عن تناول الأكلات الدسمة تمامًا واستخدام زيت الزيتون بدلًا من السمن والزبد والدهون في أكلاتها، للحفاظ على وزنها وجسمها.

وأكدت ياسمين أن سر رشاقتها وتمتعها بقوام مثالى أنها تبدأ يومها في الصباح الباكر بممارسة رياضة ركوب الدراجة لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم تعود إلى منزلها لتناول الإفطار، وتنتقل بعد ذلك إلى صالة التدريبات الرياضية من أجل بدء التمارين الخاصة بها.

كما تحرص أيضا على ممارسة رياضة السباحة لمدة يومين خلال الأسبوع لمدة تزيد عن الساعة، من أجل الحفاظ على مستواها في رياضتها المفضلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.