الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​شاهدوا كيف ردت هيفاء وهبي على صورة شيماء سيف في تحدي العشر سنوات!

منذ 9 شهر
January 21, 2019, 2:44 pm بلغ
​شاهدوا كيف ردت هيفاء وهبي على صورة شيماء سيف في تحدي العشر سنوات!


christian-dogma.com
تحدي العشر سنوات المستقبلي من قبل شيماء سيف مع الفنانة هيفاء وهبي
انتشر مع مطلع العام الجديد تحدي من نوع مختلف عن ما سبقه، وهو تحدي العشر سنوات، وكان العديد من نجوم الفن قد شاركوا صورًا لهم قبل وبعد مرور العشر سنوات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل، والبعض اتخذ الأمر لبث البهجة ورسم الضحكة كما فعلت شيماء سيف الممثلة الكوميدية المصرية.
وكانت شيماء سيف قد شاركت عبر حسابها على موقع إنستغرام صورة لتحدي العشر السنوات، لتظهر في 2018 بشكلها الحالي، وفي عام 2028 تتحول إلى هيفاء وهبي وتصبح رشيقة وتخسر وزنها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "تحدي العشر سنوات بس للمستقبل مفيش مستحيل".
christian-dogma.com
فكانت المفاجأة هي أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ردت على صورة شيماء سيف وتركت لها تعليقًا قالت فيه: "أنا بحبك كتير انتي عندي احلا الناس ومصدر فرحة وجمال من جوا ومن برا".
christian-dogma.com
على صعيد آخر، كانت الفنانة هيفاء وهبي قد أثارت الجدل مؤخرًا في آخر مقابلاتها التلفزيونية، حيث اعترفت بشكل صريح أنها لديها أصدقاء من الشواذ ويحبونها جدًا، وليس لديها أي مشكلة في التعامل معهم والإعلان عن علاقتها بهم، مما تسبب لها بالعديد من الانتقادات والتعليقات التي أبدت استغرابها من الأمر.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.