الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

روسيا توضح ملابسات اختطاف الطائرة وهبوطها بمطار خانتى مانسيسك

منذ 4 شهر
January 22, 2019, 5:42 pm
بلغ عن المحتوى
روسيا توضح ملابسات اختطاف الطائرة وهبوطها بمطار خانتى مانسيسك

أعلن مكتب التحقيقات الروسى، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على الراكب الذى هدد باختطاف طائرة الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت" المتجهة من سورجوت إلى العاصمة الروسية موسكو.

وذكرت وسائل إعلام روسية، أن الطائرة هبطت فى مطار خانتى مانسيسك بعد محاولة تحويل وجهتها.

من جهتها، قالت المتحدثة الرسمية باسم لجنة التحقيقات الفيدرالية الروسية سفيتلانا بيترينكو، اليوم الثلاثاء، إن راكبًا مخمورًا على متن رحلة "سورجوت- موسكو" هدد بحيازة أسلحة حاول اقتحام قمرة القيادة وطالب بتغيير مسار الرحلة، مؤكدة القبض عليه.

وقالت المتحدثة: "وفقا للمعطيات الأولية، فإن راكبًا مخمورًا، هدد بأن لديه سلاحًا، حاول أثناء الرحلة اقتحام قمرة القيادة وطالب بتغيير مسار الطائرة، وقرر كابتن الطائرة القيام بهبوط اضطرارى فى خانتى مانسيسك".

وأضافت أنه "تم القبض على الرجل وهو من ذوي السوابق وأحد سكان سورجوت حيث تم فتح قضية جنائية ضد تصرفات الراكب وفقًا للبند (اختطاف طائرة وتهديد باستخدام العنف)".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.