الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعرف على اسباب سفر 100 طبيب مصري إلى بريطانيا خلال 90 يوما

منذ 1 شهر
January 23, 2019, 10:42 pm
بلغ عن المحتوى
تعرف على اسباب سفر 100 طبيب مصري إلى بريطانيا خلال 90 يوما

وقعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بروتوكول تعاون مع الجانب البريطاني فى حضور سفير إنجلترا لتعليم وتدريب الأطباء فى الخارج على أن تتحمل الوزارة كافة التكاليف.
وأكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن توقيع البروتوكول مع انجلترا لتدريب الأطباء، يأتي فى إطار استراتيجية الدولة للارتقاء بالمستوى التدريبي للأطباء.
وقالت زايد ، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم، إن بروتوكول التعاون مع السفير البريطاني بالقاهرة يستهدف تدريب وتعليم الأطباء لرفع كفاءتهم، مضيفة أن 2019 عام مقدمى الخدمة الصحية وتابعت: "هناك أولوية قصوى للاهتمام بالطبيب المصرى، وتم توقيع برتوكول التعاون مع بريطانيا لأن نظامها الطبي من أفضل الأنظمة الصحية".
وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، أن الدفعة الأولى من سفر الأطباء خلال الأيام القادمة بسفر 25 طبيبا ومشرفا هذا الأسبوع، مضيفة: "نستهدف 100 طبيب فى أول 3 شهور" .

هذا الخبر منقول من : دوت مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.